رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تحدد قائمة اللاعبين الراحلين والمعارين فى «الميركاتو» الصيفى

لجنة التخطيط واجتماعات
لجنة التخطيط واجتماعات مع الخطيب

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب علي قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل نهاية الموسم الجاري بعد متابعة تقرير كل من الجنوب افريقي بيتسو موسيماني  المدير الفني السابق والبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني
وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة قررت رحيل كل من محمود وحيد ومصطفي شوبير علي سبيل الإعارة ومحمد محمود وميكيسوني وبيرسي تاو ومحمد فخري وأحمد سيد غريب 
وأشار المصدر إلي أن لجنة التخطيط تفاضل بين 3 لاعبين فقط من المعارين لعودته واستمرار باقي اللاعبين سواء في الإعارة أو الدخول في صفقات تبادلية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل تدريباته استعدادًا لمباراة طلائع الجيش التي تجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وخاض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث عقد الجهاز الفني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات البدنية.
وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد فيما واصل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر أداء تدريبات بدنية، وفقًا لبرنامج التأهيل والعلاج الطبيعي للتخلص من الإصابة.
وكان الفريق قد فاز على إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي WE السلام ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري العام، حيث سجل لويس ميكيسوني الهدف الأول في الدقيقة 71 وأضاف محمد محمود الهدف الثاني في الدقيقة 89 من عمر المباراة.