رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انضمامه لمعسكر التعاون السعودى.. الأهلى يجدد مفاوضاته لضم مصطفى فتحى

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

 قررت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح فتح باب المفاوضات من جديد مع مصطفي فتحي لاعب التعاون السعودي الحالي والزمالك السابق لضمه لصفوفه خلال الفترة الميركاتو الصيفي الحالي.
وكشف مصدر مسئول، عن أن تجديد المفاوضات جاءت من جانب مسئولى الأهلي بعد حل أزمة التجنيد ورغبة لجنة التخطيط في التعاقد مع لاعبين مميزين في الموسم المقبل لتعويض الإخفاقات التي تعرض لها الفريق بعد خسارة الدوري وكأس مصر.
وأضاف المصدر أن هناك اتجاها لدي التعاون السعودي لبيع مصطفي فتحي، خاصة أنه لا يزال متبق 400 ألف دولار للزمالك من قيمة انتقاله ورغبة اللاعب نفسه في العودة للدوري المصري.
وانضم مصطفي فتحي لمعسكر التعاون السعودي في هولندا، حيث غادر القاهرة بعد حل أزمة التجنيد الخاصة به التي منعته من اللحاق بمعسكر فريقه.
 وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل تدريباته استعدادًا لمباراة طلائع الجيش التي تجمع الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وخاض الفريق مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث عقد الجهاز الفني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات البدنية.
وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد فيما واصل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر أداء تدريبات بدنية وفقًا لبرنامج التأهيل والعلاج الطبيعي للتخلص من الإصابة.
وكان الفريق قد فاز على إنبي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي WE السلام ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري العام، حيث سجل لويس ميكيسوني الهدف الأول في الدقيقة 71 وأضاف محمد محمود الهدف الثاني في الدقيقة 89.