رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدخل اليوم معسكرًا مغلقًا لمواجهة طلائع الجيش.. وسواريش يطالب اللاعبين بالفوز

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا، مساء اليوم الجمعة، عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري 
ويختار البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر وتشهد استمرار غياب الأساسيين والمصابين، أمثال طاهر محمد وعمرو السولية ومحمد شريف وقد ينضم أكرم توفيق لأول مرة منذ إصابته بقطع بالرباط الصليبي بعد خضوعه للاختبار الفني والطبي علي هامش المران 
ويعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين من أجل شرح طريقة وخطة مواجهة طلائع الجيش بعد مشاهدة الفريق ملخص آخر 5 مباريات لطلائع الجيش سواء في الدوري أو كأس مصر للوقوف علي مواطن القوة والضعف للفريق العسكري.
وطالب سواريش اللاعبين بغلق صفحة مباراة مباراة إنبي وضرورة استيعاب الأخطاء التي حدثت في المباراة من أجل تلاشيها أمام طلائع الجيش.
وحذر المدير الفني اللاعبين من استمرار هبوط الأداء المفاجئ خلال سير المباراة وتكرار الأخطاء في التمركز والاستسلام والتسلم التي تحدث عنها في كل محاضراته السابقة.
وطلب البرتغالي ريكاردو سواريش من اللاعبين الصاعدين ببذل كل ما لديهم في آخر مواجهات الفريق المتبقية من عمر منافسات الدوري علي أساس سيحدد علي ضوء أدائهم في تلك المواجهات مدي إمكانية الاعتماد علي أفضلهم كأساسيين الموسم المقبل.