رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماركا: أسينسيو تلقى عدة عروض.. ويتمسك بالبقاء فى ريال مدريد

ماركو أسينسيو
ماركو أسينسيو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مستجدات مستقبل ماركو أسينسيو مع فريقه ريال مدريد الإسباني.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لـ ريال مدريد، قد أثار الجدل بخصوص مستقبل أسينسيو بتأكيده بأن اللاعب كان يبحث عن «شيء ما» لمغادرة الفريق.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ريال مدريد لم يعرض حتى الآن على أسينسيو تجديد عقده، ما يُمثل تعقيدًا إضافيًا في تحقيق أمنيته الكبرى بالاستمرار في ارتداء القميص الأبيض لأبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن قادة ريال مدريد يُظهرون بعدم اهتمامهم بتمديد إقامة أسينسيو، أن اللاعب ليس جزءًا في خططهم المستقبلية- على الأقل في الوقت الحالي - وأنهم متقبلون لفكرة بيعه حال وصول عرض يُغري الطرفين، وهو ما يعيه اللاعب جيدًا.

وأضافت الصحيفة أن أسينسيو يريد أن يشعر بأهميته في الفريق، مع علمه بأن الظهور في التشكيل الأساسي لـ أنشيلوتي سيكون أمرًا مُعقدًا للغاية في الظروف الحالية.

وذكرت «ماركا» أن أسينسيو تلقى عدة عروض من بعض الفرق للانتقال لهم في الميركاتو الصيفي، ومازالوا ينتظرون موقفه، لكنه دائمًا يجعلهم خياره الأخير لأنه يريد إثبات أن مكانه مازال موجودًا في ريال مدريد، كما أنه يعلم بأن اقترابه من نهاية عقده قد يعكس الوضع بإجبار الفريق على عرض التجديد، تمامًا كما حدث لزميله لوكاس فاسكيز قبل عامين.

وانتقل أسينسيو لـ ريال مدريد عام 2015 قادمًا من إسبانيول مقابل أقل من 4 ملايين يورو.