رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه المصرى الليلة بفريق من البدلاء والناشئين بعد حسم لقب الدورى

الزمالك تعادل في
الزمالك تعادل في أخر مبارياته مع الإتحاد السكندري

يحل الزمالك ضيفًا على فريق المصري البورسعيدي في التاسعة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الثالث والثلاثين لبطولة الدوري.

المباراة ستكون هادئة بعدما توج الزمالك بطلًا للدوري وضمن المصري البقاء رسميًا.

الزمالك بعدما حسم الدوري لصالحه يخوض المباراة بفريق من البدلاء والناشين بعدما قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني منح 10 لاعبين راحة حتى 2 سبتمبر المقبل وهم محمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغني وأحمد سيد زيزو وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وشيكابالا ومحمد أشرف روقا وإمام عاشور.

قائمة الزمالك ضمت 9 لاعبين من الفريق الأول وهم محمد عواد ومحمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي وحازم إمام ويوسف أوباما وإسلام جابر وأيمن حفني وعمر السعيد والباقي من الصاعدين ومن المنتظر أن يدفع فيريرا بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى ومحمد طارق ومحمود علاء ومحمد عبدالشافي في الدفاع وحازم إمام ومحمد خضري وإسلام جابر وعبدالله جمعة في الوسط ويوسف أوباما ويوسف أسامة وعمر السعيد في الهجوم، وفي الشوط الثاني سيدفع فيريرا بعدد من الصاعدين على أن يخوض مباراة إيسترن كومباني بفريق كامل من الناشئين.

 

قائمة الزمالك لمباراة المصري 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك اختار 21 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية ومحمود علاء وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي وحازم إمام ومحمد طارق ومحمد حمدي وأحمد رفاعي ومحمد حسام "بيسو" ومحمد خضري وأحمد عبدالرحيم "إيشو" وأدهم الخواجة ويوسف أوباما وإسلام جابر وأيمن حفني وسيف جعفر وعمر السعيد ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

في المقابل المباراة فرصة للمصري الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله في المباراة الأخيرة مع البنك الأهلي وفرصة أيضًا للجهاز الفني بقيادة حسام حسن للدفع بعدد من البدلاء للوقوف على مستواهم قبل البدء في إعداد قائمة لفريق للموسم المقبل.

يدير المباراة وليد عبدالرازق ويساعده أحمد التلاوي وأحمد ناظر ومعهم علي السعيد حكمًا رابعًا وأحمد صالح حكم فيديو ومحمود بسيوني مساعد حكم فيديو.