رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس الشركة المتحدة: رحيل شركة الكرة لن يوثر على تعاقدنا مع الأهلى.. والرعاة قد يصلون لـ12

الخطيب
الخطيب

كشف سيف الوزيري، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة، عن تفاصيل حقوق رعاية النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، والعوائد المالية المتوقعة من هذه الشراكة بين الطرفين.

وقال سيف الوزيري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، الأهلي كقيمة وعلامة تجارية لديه القدرة علي الوصول إلي أرقام ضخمة، مشيرًا إلي إنه تم التواصل مع شركات كثيرة خلال العشرة أشهر الماضية.

وتابع: بدأت تظهر بعض الأسماء المنتشرة حاليًا ولكن حتي هذه اللحظة لا يوجد أي تعاقد رسمي تم ولكن الباب مفتوح للجميع.

وأكمل: بدأنا منذ 10 أشهر تقريبًا مع شركة الأهلي للكرة، هذا من قبل الاعتماد الأخير برئاسة ياسين منصور، وكانت كل الخطط الموضوعة مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

وواصل: نخطط لصناعة منتج يكون جاذب للرعاة ويحقق للأهلي أعلي عائد ممكن، مشيرًا إلي إن شركة الأحمر كانت قد تواصلت مع إحدي شركات الخطوط الجوية، وغيرها لكن لم يتم الاتفاق علي شىء حتي الآن.

واستطرد: تم عقد اجتماعًا مع محمود الخطيب والمدير التنفيذي للنادي وبعض أعضاء المجلس وتم الاتفاق علي تنفيذ الخطة التي عملنا عليها منذ 10 أشهر.

وأردف: سنكمل مسيرة العمل والتواصل مع الشركات والمفاوضات واستقبال العروض الجديدة التي ترغب في رعاية النادي.

وأشار: إلي إن رحيل شركة الكرة لن يوثر علي تعاقدنا مع الأهلي، وسنكمل مسيرة العمل والتواصل مع الشركات والمفاوضات، واستقبال العروض الجديدة التي ترغب في رعاية النادي.

وأوضح: أن هناك دراسات خلال الفترة الماضية أن الأهلي سواء بالرعاية أو البث أو المشاريع فستتخطي الأرقام التي يتم تداولها.

واختتم: رعاة الأهلي قد يصلون لـ 12 راعيًا والإعلان عن كل التفاصيل قبل الموسم الجديد.