رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

"الكابتن" يكشف تفاصيل جلسة محمود جاد مع رئيس إنبي بشأن عرض ويجان

محمود جاد
محمود جاد

عقد محمود جاد، حارس مرمى فريق إنبي، جلسة خلال الساعات القليلة الماضية مع أيمن الشريعي رئيس النادي البترولي لمناقشة تفاصيل عرض ويجان أثلتيك الإنجليزي.

وعلم "الكابتن"، أن رئيس إنبي قد وعد الحارس الدولي بتسهيل إجراءات انتقاله إلى ويجان بعد تقريب وجهات النظر بين الطرفين خلال الساعات الماضية.

ومن المتوقع أن يتم حسم هذا الملف خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصةً أن هناك رغبة كبيرة من جانب اللاعب من أجل الانتقال إلى صفوف الفريق الإنجليزي.

وكان ويجان قد وضع مبلغا قدره مليون جنيه إسترليني لضم الحارس الشاب، وإضافة 500 ألف جنيه إسترليني في حال تأهل ويجان إلى البريميرليج.

إلا أن إدارة إنبي طلبت الحصول على مبلغ قدره مليون و500 ألف جنيه إسترليني دفعة واحدة ودون أي شروط من أجل الموافقة على إتمام الصفقة.


في سياق متصل قال طلال الحماد، رئيس نادي ويجان، إن ناديه لديه رغبة في التعاقد مع محمود جاد ما دفعه للتفاوض مع النادي البترولي، بشأن ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف الحماد أن بعض الأمور البسيطة هي من عطلت التعاقد مع محمود جاد، بعد شهرين من المفاوضات مع اللاعب، موضحا أن عرض ويجان واضح وليس به أي لبس، إلا أن نادي إنبي لم يتعامل مع العرض بشكل احترافي، بظهور العرض عبر وسائل الإعلام، موضحا أن النادي فوض وكيلين للتفاوض مع النادي البترولي منذ شهرين ماضيين.