رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هشام يكن: من حق الزملكاوية يفرحوا باللقب من غير تحفيل

الزمالك
الزمالك

قال هشام يكن، لاعب الزمالك السابق، إن تحقيق القلعة البيضاء بطولة الدوري المصري يعتبر إنجازا كبيرا أسعد الجماهير، وأعاد إليها الفرحة مرة أخرى.

وأضاف هشام يكن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي خالد ميري، ببرنامج "كلمة السر"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، مبروك لكل الزملكاوية تحقيق اللقب، ومن حق جماهير الزمالك تفرح براحتها من غير ما نحفل على حد، وكلمة السر في المكسب هو البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول، اللي قدر يعمل منظومة للفريق في لحظات صعبة.

وأشار إلي أن هذا الموسم أعاد روح الفانلة البيضاء، وفيريرا درس كل الأوضاع التي مر بها الفريق واستطاع تحقيق النتائج المرجوة، موضحا أن روح الزمالك نجحت في تحقيق الفوز للقلعة البيضاء.

وأوضح أنه لم يكن في السابق هناك أي احتقان بين لاعبي الأهلي والزمالك والمنافسة كانت داخل الملعب فقط، أما الآن فتحاول السوشيال ميديا خلق حالة من الشحن بين الجماهير واللاعبين. 

ونجح فريق الزمالك التتويج رسميا بلقب الدوري العام للمرة الرابعة عشر في تاريخه والثانية علي التوالي، بعد أن ابتعد عن أقرب منافسيه، نادي بيراميدز.

الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 76 نقطة حصدها الفريق الأبيض بعد 32 مباراة، فاز في 24 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مباريات أخري، سجل لاعبو الزمالك 61 هدفا واستقبلت شباكهم 27 وتوج رسميا بطلا لمسابقة الدوري المصري الممتاز.