رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الإسماعيلى يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة إنبى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

ركز الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية خلال المران الذى أقيم مساء اليوم فى إطار إستعداداته لمواجهة إنبي ضمن منافسات الدوري العام.

ويحل الدراويش ضيفًا على الفريق البترولي يوم السبت المقبل فى تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على ملعب المقاولون العرب، فى إطار الجولة الـ 33 من عمر المسابقة المحلية.

فى حين أدي لاعبوه الأساسيون الذين شاركوا فى مباراة إيسترن كومباني الأخيرة، تدريبات استشفائية حتى لا يتعرضوا للإجهاد نظرًا لضغط المباريات فى الفترة الحالية.

ويواصل الإسماعيلي معسكره المغلق فى الوقت الحالي داخل مقر إقامة الفريق بفندق النادي تحضيرا للمباراتين المتبقيتين بمسابقة الدوري، وذلك ضد إنبي وطلائع الجيش.

للتأكد من حاجته لجراحة من عدمه.. فحص طبى لمدافع الإسماعيلى

يُعرض محمد نصر قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، على أحد إخصائيي جراحة العظام بأحد المستشفيات بالقاهرة يوم السبت المقبل للوقوف على مدى حاجته لإجراء جراحة في الترقوة من عدمها.

وكان اللاعب قد أصيب في الترقوة على خلفية الالتحام مع أحد لاعبي فريق إيسترن كومباني، خلال المواجهة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات الدوري العام، وعلى إثرها تم استبداله قبل أن ينقل للمستشفي للخضوع لعدد من الفحوصات الطبية اللازمة.

ونجح ” نصر” في تثبيت أقدامه مع الفريق باعتباره أحد العناصر الأساسية للدراويش هذا الموسم.

وضربت الإصابات الخط الدفاعي للفريق بعد إصابة باهر المحمدي في العضلة الضامة بجانب محمد نصر فضلًا عن محمد عمار بقطع في الرباط الصليبي منذ بداية هذا الموسم.