رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير سعودية: ماشاريبوف يجتاز الفحص الطبى استعدادا للانتقال إلى الأهلى

ماشاريبوف
ماشاريبوف

كشفت صحيفة "سبورت" السعودية، أن الدولي الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف اجتاز الفحوصات الطبية التي أجراها في الرياض تمهيدا للانتقال لصفوف الأهلي المصري خلال الساعات القليلة المقبلة.

اللاعب الأوزبكي ودع زملاءه بفريق النصر السعودي والعاملين داخل النادي مساء اليوم، وذلك بعد أن تم الاتفاق بينه وبين المسؤولين في النادي الأهلي.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب للقاهرة خلال ساعات للتوقيع على عقود انضمامه للأهلي على عقد لمدة موسم مع إمكانية انتقاله للأهلي بشكل نهائي نهاية الموسم.

الصحيفة السعودية أفادت بأن الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر رحب برحيل ماشاريبوف عن صفوف النادي السعودي، عقب وصول عبد الرحمن غريب لاعب الوسط المهاجم القادم من صفوف أهلي جدة في الصيف الحالي.

ماشاريبوف الذي يلعب في مركزي صانع الألعاب والجناح الأيسر شارط مع باختاكور الأوزبكي في 144 مباراة، سجل خلالها 28 هدفًا وصنع 38، بينما مع لوكوموتيف طقشند لعب 33 مباراة في 11 شهرا، وسجل 7 أهداف وصنع 2.

أثناء إعارته لـ شباب أهلي دبي، شارك اللاعب في 19 مباراة، وسجل هدفًا وصنع 9، بينما في الموسم الماضي مع النصر لعب 29 لقاءً، وساهم في 10 أهداف، سجل 4، وصنع 6.

ومع منتخب أوزبكستان، شارك اللاعب الذي يُلقب بـ "ميسي آسيا" في 45 مباراة، وسجل 10 أهداف.