رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رومانو: مارسيليا يحسم موقفه النهائى من ضم كريسيتانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حسم نادي مارسيليا الفرنسي موقفه من التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم رونالدو بالرحيل عن مانشستر يونايتد، في ظل رغبته في المغادرة هذا الصيف، والانتقال إلى نادٍ آخر، بعدما فشل النادي الإنجليزي في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2022-2023.

في المقابل، تمسكّت إدارة مانشستر يونايتد بخدمات رونالدو، ولكن الأمر لم يلق استحسانًا لدى اللاعب، الذي أثار غضب مسئولي النادي واللاعبين؛ بسبب موقفه وسلوكه تجاه النادي وطريقة تعامله، لترحب إدارة النادي برحيله.

 

مارسيليا يحسم موقفه من ضم رونالدو

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، والذي يعمل في شبكة "سكاي سبورت" العالمية، فإن نادي مارسيليا حسم موقفه النهائي بشأن التعاقد مع رونالدو هذا الصيف.

وأوضح الصحفي "فابريزيو رومانو"، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن بابلو لونجوريا، رئيس نادي مارسيليا الفرنسي، يشعر بالإحباط من شائعات التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

وأكد الصحفي "فابريزيو رومانو"، أن لونجوريا يرى أن رونالدو خارج خطط الفريق؛ نظرًا لرغبة في بناء مشروع مختلف تمامًا عن التعاقد مع اللاعب البرتغالي.

 

 

أداء رونالدو مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي

يذكر أن رونالدو عاد إلى تدريبات مانشستر يونايتد متأخرًا، ليغيب عن المشاركة أساسيًا أمام برايتون، في الجولة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي، ولكنه شارك أمام برينتفورد في الجولة الثانية، والتي انتهت بسقوط الشياطين الحمر برباعية نظيفة.

وفي مباراة ليفربول، والتي انتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، شارك رونالدو لمدة 5 دقائق فقط في اللقاء.