رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سواريش يغلق صفحة إنبى ويذاكر آخر مباريات لطلائع الجيش قبل موقعة السبت

سواريش مع لاعبي الأهلي
سواريش مع لاعبي الأهلي

يعكف البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، على دراسة مباريات طلائع الجيش بالدوري وكأس مصر للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس قبل مواجهته السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري.

وكلف المدير الفني، جهازه المعاون بتجهيز ملخص لآخر مباريات الفريق العسكري أمام إنبي وسيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري وإيسترن كومباني والمصري.

ويعقد سواريش جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي من أجل الحديث عن أهمية المباريات المتبقية واستعادة ثقة الجماهير والإدارة في إنهاء الموسم بالانتصارات.

وطالب البرتغالي من اللاعبين غلق صفحة إنبي التي حقق فيها الفريق فوزًا مهمًا في الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري أحرزهما الثنائي ميكيسوني ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول.

ومن المقرر أن يخوض اللاعبون الذين شاركوا في اللقاء تدريبات استشفائية ومحاضرة فنية في أرض الملعب بينما باقي اللاعبين سوف يشاركون في المران بشكل طبيعي.

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش رفض التعليق على أي استفسارات بعد الفوز على إنبي وأعلن علي هامش المؤتمر الصحفي عن أنه كمدرب شجاع تحمل المسئولية في وقت صعب وأن الأهلي بعد اكتشاف عناصر من الشباب سيكون قادرا على حصد كل الألقاب في الموسم المقبل.