رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تخطيط» الأهلى تطالب الجهاز الطبى بإظهار نتائج الكشف على الصفقات الجديدة

لجنة التخطيط بالأهلي
لجنة التخطيط بالأهلي

أوصت لجنة التخطيط بنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، خلال الاجتماع مع محمود الخطيب، رئيس النادي، في حضور الأجهزة الطبية داخل قطاع النادي بضرورة تكثيف الإجراءات الطبية مع أي لاعب يتم التعاقد معه وذلك لتجنب تكرار الإصابات.

وكشف مصدر مسئول داخل الأهلي لـ"الكابتن"، عن أن  تكرار شكوى الجنوب إفريقي بيرسي تاو من العضلة الأمامية وغيابه لأكثر من 3 أشهر بشكل متكرر بسبب الإصابة جعل اللجنة تطالب الجهاز الطبي بإعلان نتائج الكشف الطبي علي الصفقات الجديدة واكتشاف أي إصابات مبكرا والتراجع عن أي صفقة مهما كانت أهميتها حال وجوي أي شكوك حول إصاباته. 

وترغب اللجنة لمعرفة تاريخ إصابات كل لاعب وحقيقة تكرر الإصابات العضلية وذلك قبل ضم أي عنصر جديد في انتقالات الصيف حتى لا يتحمل النادي راتبه دون الاستفادة بشكل أكبر من قدراته.

ومن المقرر أن يتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة على الصفقات الجديدة التي تم إبرامها في الفترة الأخيرة سواء ثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفي سعد ميسي أو مصطفى شلبي، لاعب إنبي.

وكان الفريق الأول بنادي الأهلي قد حقق فوزًا على إنبي مساء أمس بأقدام ميكيسوني ومحمد محمود ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.