رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل انفعال سواريش فى المؤتمر الصحفى للأهلى وإنبى وعلمه برحيله خلال ساعات

سورايش
سورايش

 قال حسين غريب، مراسل برنامج الماتش، إن النادي الأهلي استحق الفوز في مباراة اليوم على إنبي، بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري.

وأضاف حسين غريب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: العصبية ظهرت على سواريش خلال مباراة انبي، رغم خسارة الفريق بطولة الدوري، مؤكدًا أن معاون البرتغالي هو من يقوم بتحفيز اللاعبين وإعطاء التعليمات لهم بدلًا من سامي قمصان المدرب المساعد.

وتابع: سواريش لديه معلومة أنه كان السبب الرئيسي في الخلاف الذي حدث بين إدارة الأهلي برئاسة الخطيب وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور، والتي تقدمت باستقالتها.

وأشار إلي إن البرتغالي لديه معلومة أنه سيرحل عن الفريق لذلك رفض الاستماع لحديث بعض الصحفيين خلال المؤتمر ولكنه هو الذي طلب الحديث وعدم مقاطعته بعدما أكد أنه قادر على تحقيق البطولات وأنه لدية خبرات في مجالات التدريب ويملك الشجاعة وأنه ليس ضعيفا فنيًا في مجال التدريب.

وتوقع غريب أن سواريش سيتم اقالته خلال الساعات المقبلة، بعد جلسة محمود الخطيب ولجنة الكرة والتي عقدت اليوم وأنها ستعلن قراراتها خلال نهاية بطولة الدوري.

وعزز الأهلي موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بالفوز علي إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم علي استاد الأهلي والسلام، في ختام الجولة الثانية والثلاثين، للدوري الممتاز.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 67، محتلا المركز الثالث، بينما تجمد رصيد إنبي عند النقطة 35، محتلا المركز الثالث عشر.