رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: الأهلى يدرس قائمة بـ 5 مدربين عالميين والإعلان بعد آخر مباراة بالدورى

أحمد موسي
أحمد موسي

كشف الإعلامي أحمد موسى أسماء المدربين المرشحين لتولي القيادة الفنية للأهلي الفترة المقبلة.

وأضاف أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن أزمة كبيرة حصلت بين مجلس الإدارة وشركة الكرة، المجلس يواجه ضغطا جماهيريا كبيرا بشأن مصير سواريش، وبعد المناقشة مع الشركة، تم إرسال استقالة من قبل عمرو شاهين، المدير التنفيذي للشركة، على الميل.

وتابع: مجلس إدارة الأهلي كان لديه توجه بالتعاقد مع الشركة المتحدة لتولي أمور الرعاية، مشيرا إلى أن الفريق الأحمر يبحث عن مدرب عالمي.

وأكمل: توجد قائمة بـ 4 أو 5 أسماء مدربين عالميين، على رأسهم وحيد خليلوزيتش، الذي تأهل إلى كأس العالم 5 مرات، والثاني الكرواتي زوران ماميتش الذي كان يدرب العين الإماراتي وتأهل معه لكأس العالم للأندية.

وأشار إلي إن كيروش اسمه مطروح لكن ليس رقم واحد، متواجد كرقم 4 أو 5، الأهلي بيدور على مدرب عالمي مش نص نص، حتى لو خزينة الفريق تطلبت تدفع فلوس أكتر.

وأوضح أن قرار اختيار المدرب الجديد سيكون بعد آخر مباراة في الدوري، مشيرا إلي أن الأهلي خلص مع 9 صفقات أو 10، ما بين 4 و5 من الدوري، و4 أو 5 من خارج الدوري، بينهم مهاجم  صريح أفريقي يلعب حاليا في أحد الدوريات العربية، إضافة إلى التعاقد مع جناح أيسر.