رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرف على موعد آخر مباراتين للأهلى فى الدورى

الاهلي وإنبي
الاهلي وإنبي

اختتم فريق النادي الأهلي ونظيره نادي إنبي الجولة الـ32 من الدوري المصري بعد لقاء اليوم ليبدأ الجمهور يتساءل عن موعد آخر مباراتين للأهلي في الدوري حيث استطاع أن يحقق النادي الأهلي الفوز على نظيره نادي إنبي بنتيجة هدفين دون رد في مباراة اليوم والتي خاضها الفريقين على استاد الأهلى وي السلام ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 67 نقطة ويقترب من منافسه فريق نادي بيراميدز بعد تقلص الفارق إلى نقطة واحدة بين الفريقين ويصبح المنافسة مشتعلة على المركز الثاني بينهما.

موعد آخر مباراتين للأهلي في الدوري

ويتبقى للنادي الأهلي مباراتان فقط في سباق الدوري المصري الممتاز لموسم 2021 2022 والتي يواجه خلالها فريق نادي طلائع الجيش وفريق نادي سيراميكا كليوباترا.

 

موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش

ويستضيف استاد جهاز الرياضة المباراة التي تجمع بين فريق نادي طلائع الجيش وفريق نادي الأهلي ضمن الجولة الـ 33 وهي الجولة قبل الأخيرة من جولات الدوري المصري الممتاز وذلك يوم السبت المقبل الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

فيما يختتم فريق النادي الأهلي مشواره في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بلقائهم مع فريق نادي سيراميكا كليوباترا والذي ينطلق من ستاد الأهلى وي السلام يوم الاثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 34 والاخيرة من الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

وحسم فريق نادي الزمالك لقب الدوري قبل ثلاث مباريات من انتهاء منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم بعد هزيمة فريق نادي بيراميدز على يد فريق نادي فيوتشر بهدف دون رد والذي أحرزه اللاعب عمر كمال ليتجمد رصيده عند النقطة 68 ما يؤكد فوز الفارس الأبيض بلقب الدوري الرابع عشر في تاريخه.

كما حرم فريق نادي الإسماعيلي النادي الأهلي من المنافسة على الدوري هذا الموسم بعد أن وقف له حجر عثرة بالتعادل الذي انتهت به المباراة المؤجلة التي جمعت بينهم من من الجولة الـ 18 ليبتعد المارد الأحمر عن المنافسة بشكل رسمي على لقب درع الدوري ويتبقى له المنافسة على المركز الثاني.