رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نقل مدافع الإسماعيلى إلى المستشفى بعد الإصابة أمام إيسترن

الإسماعيلي وإيسترن
الإسماعيلي وإيسترن

تعرض محمد نصر، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي،  لكسر في الترقوة وذلك حسب التشخيص المبدئي على خلفية الالتحام مع أحد لاعبي فريق إيسترن كومباني قبل نهاية المباراة ليتم استبداله على الفور ويتوجه بعدها للمستشفى.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب الشاب لمجموعة من الإجراءات الطبية العاجلة للوقوف على المدة التي يحتاجها قبيل العودة لتدريبات الفريق مجددًا.

وبات ”نصر” خارج حسابات الجهاز الفني للفريق في المواجهتين المقبلتين أمام فريقي إنبي وطلائع الجيش فى ختام منافسات مسابقة الدوري المحلي.

كان الإسماعيلي قد تعادل مع إيسترن كومباني بهدف لكل منهما في المباراة التى أقيمت مساء اليوم على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار الجولة الـ32 من عمر المسابقة المحلية.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإسماعيلي وإيسترن كومباني

حسم التعادل الإيجابي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ونظيره إيسترن كومباني بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز على ملعب استاد الإسماعيلية.
سجل محمد الشامي هدف الإسماعيلي في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل أحمد متعب لإيسترن كومباني في الدقيقة 46.

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده عند النقطة 38 في المركز التاسع، بينما رفع إيسترن كومباني رصيده عند النقطة 30 في المركز السابع عشر.

وما زال إيسترن كومبانى في صراع البقاء وسينتظر ما ستنتهي عليه نتائج آخر جولتين بالدوري.