رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إنجازهم فى البطولات الإفريقية.. وزير الرياضة يكرّم منتخب مصر لتنس الطاولة

وزير الرياضة يكرّم
وزير الرياضة يكرّم منتخب مصر لتنس الطاولة

كرّم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاعبي ولاعبات منتخب مصر لتنس الطاولة، اليوم الخميس، بديوان الوزارة، تقديرًا لإنجازاتهم الرياضية التى حققوها فى البطولات الإفريقية التى أقيمت مؤخرًا.

شهد التكريم مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة، برئاسة معتز عاشور وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومن وزارة الشباب والرياضة، الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة،الدكتور محمد الكردي، رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، والدكتور عبدالأول محمد مساعد الوزير، والدكتور أحمد جمعه معاون الوزير، وماهر الغريب، مدير عام الحافظ الرياضي.

عبر الدكتور أشرف صبحي عن سعادته بالإنجازات التي يحققها أبطال مصر في مختلف البطولات والمحافل العربية والقارية والإقليمية والدولية، مشيرًا إلى أن الوزارة تحرص على دعم أبطال مصر، وتهيئة الظروف المناسبة لهم بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية؛ ليتسنى لهم تحقيق المزيد من الإنجازات فى البطولة، في ضوء توجيهات القيادة السياسية.

قال وزير الشباب والرياضة:"نحن سعداء باللقاء بكم، وإنجازاتكم محل تقدير واعتزاز لكل المصريين كونكم تمثلون الحركة الرياضية والشبابية الوطنية، والنجاحات التي تحققونها، هي تأكيد على وحدة العمل من خلال الوزارة والاتحاد المصري لتنس الطاولة".

أكد د.أشرف صبحى:"حرص الوزارة واهتمامها بجميع الألعاب، ودعم المسابقات المحلية التي تقيمها الاتحادات الرياضية المختلفة، جنبًا إلى جنب مع دعم المشاركات الخارجية لمختلف المنتخبات الوطنية".