رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عرض أخير.. الأهلى يغرى فيوتشر بثنائى الفريق مقابل ضم بوبو

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

أنهي مسئولو الأهلي الاتفاق مع إدارة فيوتشر إف سي لإتمام صفقة محمد رضا بوبو، لاعب الفريق، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وكشف مصدر مسئول لـ“الكابتن”، عن أن إدارة الكرة بالأهلي حصلت علي توقيع اللاعب لمدة 5 مواسم قادمة بعد جلسته في منزل أمير توفيق، مدير التعاقدات، ووكيل اللاعبو تم الاتفاق علي حصوله علي 5 ملايين جنيه في الموسم الأول وتزيد مليون جنيه كل موسم خلال مدة عقده مع القلعة الحمراء.

 

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة جهزت عرضا أخيرا لإتمام الصفقة بدخول الثنائي أحمد رمضان بيكهام وعبدالرحمن أشرف مانو ضمن الصفقة التبادلية مع دفع مبلغ مالي يصل إلي 5 ملايين جنيه.

 

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي سوف تعقد جلسة مع بيكهام ومانو لإقناعهما باللعب لصفوف فيوتشر مع إمكانية استعادتهما حال التألق خلال الفترة المقبلة.

 

ويستضيف الأهلي نظيره إنبي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء على استاد الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل فريق نادي الأهلي المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري الممتا برصيد 64 نقطة بينما إنبي في المركز الـ13 برصيد 15 نقطة فقط، تحت قيادة مديره الفني البرازيلي جورفان فييرا.