رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استعدادًا للمصرى.. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة

الزمالك
الزمالك

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة سلبية من المران، عقب مباراة الاتحاد السكندري، بالدوري الممتاز.

 

ويستأنف الفارس الأبيض، تدريباته اليوم، الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا لملاقاة المصري، المقرر لها الجمعة المقبلة.

 

موعد مباراة الزمالك والمصري بالدوري الممتاز

ويواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدي، مساء بعد غد، الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر المسابقة المحلية موسم 2021-2022.

 

وحقق الزمالك تعادلا إيجابيا مع الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، أمس، الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 للدوري، رافعا رصيده لـ76 نقطة، محافظا على القمة المتربع عليها.

 

 

يذكر أن الزمالك، قد تتويج باللقب الدوري رسميا للمرة الـ14 في تاريخه والثانية على التوالي، بعد هزيمة بيراميدز أمام فيوتشر إف سي، يوم الإثنين الماضي، بهدف نظيف.

 

فيريرا يقرر منح الأساسيين راحة ويواجه المصري وإيسترن بالبدلاء 

وفي سياق مختلف، قرر فيريرا، منح 10 لاعبين من العناصر الأساسية، راحة سلبية حتى يوم ٢ سبتمبر المقبل وهم، محمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح، وحسام عبدالمجيد وأحمد سيد “زيزو”، وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري،  ومحمود عبدالرازق ” شيكابالا” ومحمد أشرف ”روقا”، وإمام عاشور ومحمد عبدالغني، وخوض مواجهتي المصري وإيسترن كومباني بالبدلاء والناشئين.

ويأتي قرار البروفسير، حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد والإصابة، بسبب تلاحم المواسم المتتالي، حتى يكونوا جاهزون لانطلاق الموسم الجديد وخوض منافسات السوبر المصري السعودي ودوري أبطال إفريقيا.