رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة إنبى فى الدورى المصرى اليوم

تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي في الدوري المصري، أكثر ما يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي وإنبي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي على استاد "الأهلي وي السلام"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي في الدوري المصري

من المرجح أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة إنبي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة - محمدنصير  – كريم فؤاد.

خط الوسط: محمد أشرف - ميدو نبيل – محمد محمود – محمد فخري.

في خط الهجوم: لويس ميكسيوني – زياد طارق – أحمد سيد غريب.

قائمة الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري المصري

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، قد أعلن قائمة الفريق، والتي ضمّت كل من: 

علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، رامي ربيعة، صلاح محسن، محمد محمود، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، أحمد سيد غريب، رأفت خليل، أحمد عبدالقادر، محمد خليفة نصير، أحمد سيد عبدالنبي، محمد فخري، محمد أشرف، زياد طارق، محمد حمدي، ميدو نبيل، محمد أحمد شرقية، علي عمرو.

ويتواجد فريق الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة، خلف بيراميدز صاحب الوصافة بفارق 4 نقاط.

بينما يتواجد فريق إنبي تحت قيادة المدرب البرازيلي جورفان فييرا، حاليًا في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد توّج بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 76 نقطة.

ونجح فريق الزمالك في الدفاع عن لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، وللمرة 14 في تاريخه.