رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى ضد إنبى فى الدورى المصرى 2022 اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد إنبي

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة الحمراء، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على استاد "الأهلي وي السلام".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري

ستُذاع مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة On Time Sports 1 HD

وتمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز وغيرها من البطولات المحلية، كما يتم تحليل الأداء عبر الاستوديو التحليلي الذي يضم باقة من ألمع نجوم كرة القدم والمحللين وأيضًا الخبراء في التحكيم.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، لاستعادة نغمة الانتصارات بعد سلسلة من التعادلات، والتي كان آخرها التعادل سلبيًا أمام الإسماعيلي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18 من الدوري المصري.

ويأمل فريق الأهلي في حصد الثلاث نقاط، من أجل تقليص الفارق مع بيراميدز، صاحب المركز الثاني في الدوري المصري.

وانتهت آمال فريق الأهلي في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، الذي ذهب لصالح غريمه الزمالك الذي حصد اللقب، بعد تصدره جدول ترتيب المسابقة برصيد 76 نقطة.

في المقابل، يرغب فريق إنبي، تحت قيادة المدرب البرازيلي جورفان فييرا، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري.

ويحتاج فريق إنبي لتأمين موقفه من البقاء في الدوري الممتاز، بالحصول على نقطة واحدة فقط على الأقل من الأهلي، مستغلًا تعثر المارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 64 نقطة، خلف بيراميدز صاحب الوصافة بفارق 4 نقاط، بينما يحتل فريق إنبي المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة.