رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يبحث كسر سلسلة التعادلات على حساب إنبى الليلة بملعب السلام

الاهلي وإنبي
الاهلي وإنبي

يستضيف الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره إنبي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء علي ملعبه بالسلام  فى ختام مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري. 

 

ويدخل المارد الأحمر المباراة بحثًا عن تحقيق الانتصار بعد سلسلة التعادلات التى كان أخرها في المباراة المؤجلة ضد الإسماعيلي وأصبح رصيده 64 نقطة وانتهت آماله في الفوز باللقب هذا الموسم والذى ذهب لغريمه الزمالك. 

 

في المقابل يسعي إنبي بقيادة البرازيلي البرتغالي جورفان فييرا للحصول علي أفضل نتيجة حيث يحتل المركز  الـ13 في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة ويحتاج لتأمين البقاء في الدوري الممتاز بالحصول ولو على نقطة من المارد الأحمر. 

 

ويرغب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، فى إعادة الأهلى لسكة الانتصارات له بعد جولتين تعادل فيهما سلبيًا أمام إيسترن كومباني والإسماعيلي. 

 

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين شدد علي ضرورة تحقيق الفوز بعد التعادلات الأخيرة وتلاشي الأخطاء التي وقع فيها المهاجمون وإهدار الفرص السهلة وحذر سواريش المدافعين من أي أخطاء فردية تكلف الفريق أهداف ولا بد من التركيز أمام مهاجمي إنبي الذي يضم لاعبين لديهم نزعة هجومية واستغلال أي خطأ لاحراز الأهداف. 

 

وكلف المدير الفني ثلاثي خط الدفاع رامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم بإيقاف خطورة جون إيبوكا ومصطفي شلبي ومصطفي شكشك ومهاب ياسر وعرض سواريش علي اللاعبين خلال المحاضرة أهداف إيبوكا وشلبي في مرمي البنك الأهلي خلال مباراته في كأس مصر  وأحراز الأهداف مستغلين الأخطاء أمام المرمي. 

 

وهدد البرتغالي بتوقيع عقوبات مالية وفنية علي اللاعبين حال عدم الإلتزام بالتعليمات الفنية وتحديدًا المدافعين في إيقاف خطورة هجوم الفريق البترولي خلال اللقاء.