رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أمير مرتضى: حزين على طارق حامد وأبوجبل.. وكنت أتمنى عدم الرحيل بهذا الشكل

طارق حامد
طارق حامد

أكد أمير مرتضي منصور، المشرف علي الكرة بنادي الزمالك، أن أشرف بن شرقي من الشخصيات المحترمة جدا، وأعطي 100% من مستواه الفني خلال تواجده مع الفريق الأول، ولم يشعر الناس بأنه كان متعاليا أو متكبرا.

وقال أمير مرتضي منصور، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن أشرف بن شرقي كان إيجابيا داخل المعلب وخارجه، وفي النهاية رحل بشكل جيد ومحترم وخرج من الباب الكبير.

وتابع: حزين علي محمد أبوجبل، كنت أري أن الأمور كانت أسهل من ذلك، ولو كان فعل مثل أوناجم وبن شرقي وإذا طالب بألا يستمر مع الفريق لساعدناه في الخروج من النادي، مشيرا إلي أن اللاعب هو الذي يختار مصيره.

وأكمل: أبوجبل لعب في الزمالك وفي النهاية هو ليس ابن النادي، انضم في 2014، ورحل وبعد ذلك وعاد وتألق وفي وقت من الأوقات وأجاد وكان الحارس الأساسي.

وواصل: لكني حزين بشكل كبير علي طارق حامد لأنه كان قادرا علي أن يكون "كادر" في التدريب والإدارة.

وأشار إلي إن طارق حامد دخل امتحانا مكونا من 10 أسئلة وأجاب علي 9، ولم يجب علي السؤال الأخير بشكل صحيح.

وأوضح أنه لم يحب رحيل طارق حامد بهذا الشكل من الزمالك وسبب الحزن للجمهور والإدارة لكن لا نقدر علي أن ننكر تاريخه مع النادي.

فشل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، في مواصلة مشوار المنافسة علي بطولة الدوري الممتاز، بالخسارة علي يد مضيفه فيوتشر بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد الأهلي والسلام، في الجولة الـ32، من عمر بطولة الدوري المصري.