رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس ويجان: لدينا رغبة فى التعاقد مع محمود جاد.. وأبوجبل اقتراح بديل

أبوجبل
أبوجبل

قال طلال الحماد، رئيس نادي ويجان الإنجليزي، إن ناديه لديه رغبة في التعاقد مع محمود جاد، حارس مرمى إنبي، ما دفعه للتفاوض مع النادي البترولي، بشأن ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف طلال الحماد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: بعض الأمور البسيطة هي من عطلت التعاقد مع محمود جاد بعد شهرين من المفاوضات مع اللاعب، مشيرا إلي أن عرض ويجان واضح وليس به أي لبس.

وأشار إلي أن نادي إنبي لم يتعامل مع المفاوضات بشكل احترافي، بظهور العرض عبر وسائل الإعلام، موضحًا أن النادي فوض وكيلين للتفاوض مع النادي البترولي منذ شهرين ماضيين.

وأوضح أنه متفائل بإتمام التعاقد مع محمود جاد قبل 6 أيام فقط على غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكدا أنه حال إتمام التعاقد ستتم إعارة اللاعب إلى أحد الدوريات الأوروبية، ومن ثم عودته إلى ويجان.

واختتم: محمد أبوجبل ضمن القائمة المستهدفة لنادي ويجان للتعاقد معه، كبديل حال فشل التفاوض مع محمود جاد، إلا أن القرار النهائي يبقى للمدرب، موضحًا أن اللاعب المصري الوحيد الذي يملك قميصه هو شيكابالا.