رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مفاوضات الأهلى مع كيتا بالدى مهاجم إنتر ميلان السابق

كيتا بالدي
كيتا بالدي

قال وليد سماكة، وكيل اللاعبين، إن السنغالي كيتا بالدي، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي السابق، سيصل القاهرة، بعد 3 أيام، للتفاوض مع ناديى الأهلي وبيراميدز، مؤكدًا أنه حصل على موعد مع الأحمر.

وأضاف وليد سماكة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه تواصل مع كيتا بالدي، وسيحضر إلى القاهرة بعد تحديد موعد مع نادي الأهلي، للتفاوض بشأن الانضمام لصفوفه.

وأشار إلى أنه كان يتواصل مع كيتا بالدي، عبر زووم، خلال الأيام الماضية، وأبلغه برغبة الأهلي في ضمه، موضحًا أن الأحمر لم يتقدم بعرض رسمي للاعب، لكن التفاوض بشكل ودي.

وأوضح أنه كان متواصلا مع كيتا بالدي، منذ ساعة واحدة، واللاعب تلقى عدة عروض من السعودية وتركيا، لكنه لم يصله عروض من أوروبا، إلا أن اللاعب فضل خوض تجربة اللعب في الدوري المصري، والأقرب ارتداء قميص الأهلي.

وكان السنغالي كيتا بالدي صاحب الـ27 عاما مثل منتخب بلاده في 40 مباراة، وسجل خلالها 6 أهداف، وانتقل بالدي إلي موناكو الفرنسي قادما من لاتسيو الإيطالي في 2017، مقابل 30 مليون يورو، لكنه لم يقدم مردودا جيدا مع الفريق الفرنسي، لينتقل إلي إنترميلان بصفقة إعارة، واستمر ضمن صفوف الفريق لموسمين قبل انتقاله في 2021، إلي فريق كالياري الإيطالي.