رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ناقد رياضى يكشف سبب خلاف الخطيب مع شركة الكرة بالأهلى.. والمرشح لخلافة ياسين منصور

الخطيب
الخطيب

قال شريف عبدالقادر، الناقد الرياضي مدير تحرير الجمهورية، إن استقالة شركة الكرة بنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور كانت متوقعة، لافتًا إلى أن سواريش، المدير الفني للأهلي، قدم أداءً متواضعًا مع الفريق.

وأضاف شريف عبدالقادر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: كانت هناك تسريبات من شركة الكرة قالت إن مجلس إدارة الأهلي مع استمرار سواريش مديرًا فنيًا للفريق، والخلاف بين محمود الخطيب وشركة الكرة كان بسبب تراجع مستوى سواريش.

وتابع: مجلس إدارة الأهلي كان ضد بقاء سواريش، وشركة الكرة كانت ترفض ذلك، وكان لا بد من إجراء تغيير في مستوى الفريق مع حجم الصفقات التي أبرمها الأحمر، مشيرًا إلى أن الجمهور والإعلام لن يصبرا على سوء مستوى فريق الكرة.

وأشار إلي أنه يمكن أن يكون هناك رجال أعمال محبون للأهلي، على شاكلة ياسين منصور، لقيادة هذا المنصب بنادي الأهلي مثل مصطفى مراد فهمي، لافتًا إلى أن هذا الخلاف منذ فترة كبيرة وكان هناك تسريبات من شركة الكرة.

وأوضح أن كارلوس كيروش مرشح لتولي تدريب نادي الأهلي، إلى جانب وحيد خليلوزيتش، وشركة الكرة هي من أصرت على تولي سواريش مهمة تدريب نادي الأهلي.

واختتم: بعد استشارة مدرب الأهلي الأسبق مانويل جوزيه، لافتًا إلى أن سواريش يمكنه شغل منصب المدرب وليس مدير فني.

وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الاضطرابات داخل نادي الأهلي، بسبب خلافات محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، وياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الكرة المستقيل، حول مصير البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول للمارد الأحمر.

وقدمت شركة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة ياسين منصور استقالتها، بشكل نهائي وقبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، استقالة الشركة.