رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: ياسين منصور هو من أعاد جوزيه للأهلى عقب رحيله.. وانسحابه أمر فى غاية الغرابة

جوزيه
جوزيه

كشف الصحفي والناقد الرياضي، محمود صبري، عن تفاصيل استقالة شركة الكرة بنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور، قبل أن تتسلم مهامها.

وأضاف محمود صبري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: هناك خلافات في وجهات النظر وأجواء غير صحية ربما دفعت ياسين منصور بالاستقالة لنادي الأهلي، وهي استقالة مطروحة على مجلس إدارة الأهلي منذ حوالي 10 أيام.

وتابع: استقالة رجل الأعمال ياسين منصور كانت منذ فترة، وعائلة منصور تجمعها بالأهلي علاقة جيدة، مؤكدًا أن المشهد الحالي في الوسط الرياضي غير جيد، والراحل صالح سليم وجه الشكر لياسين منصور على الجهد والدعم الكبير الذي قدمه لنادي الأهلي.

وأشار إلي أنه على ما يبدو وجود شىء ما دفع ياسين منصور إلى الانسحاب من المشهد في نادي الأهلي بهدوء، لافتًا إلى أن منصور كان الداعم الأساسي للجيل الذهبي للأهلي.

وأوضح أن انسحاب منصور أمر في غاية الغرابة، واختيار مدير فني جديد للأهلي أمر في غاية الأهمية.

وواصل: قضية سواريش أمر في غاية الأهمية، مشيرًا إلى أن استقالة منصور ستؤدي لوجود أزمة لإدارة نادي الأهلي، ونتمنى أن يكون هناك تفسير حقيقي للأسباب التي أدت لهذه الاستقالة.

واختتم: ياسين منصور يدعم الأهلي ولا يتحدث عن هذا الأمر، فهو من أعاد مانويل جوزيه للأهلي عقب رحيله.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الاضطرابات داخل النادي الأهلي، بسبب خلافات محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، وياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الكرة المستقيل، حول مصير البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول للمارد الأحمر.

وقدمت شركة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة ياسين منصور استقالتها، بشكل نهائي وقبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، استقالة الشركة.