رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: السيرة الذاتية لـ«سورايش» لا تؤهله للدخول من بوابة الأهلى

سواريش
سواريش

قال أيمن أبوعايد، الناقد الرياضي، مدير تحرير الأهرام، إن استقالة شركة الكرة بنادي الأهلي كانت متوقعة وتؤكد أن هناك حالة من الارتباك وعدم الاستقرار في مجلس إدارة الأحمر.

وأضاف أيمن أبوعايد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: رجل الأعمال ياسين منصور إضافة لنادي الأهلي لو كان استمر وجوده، مشيرا إلي أن السيرة الذاتية للبرتغالي ريكاردو سواريش لا تؤهله للدخول من باب نادي الأهلي.

وتابع: توجد حالة من الارتباك لم تحدث منذ سنوات في نادي الأهلي أعقبت رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول.

وأكمل: نادي الأهلي يحتاج ثورة تصحيح، لافتا إلى إمكانية عودة ياسين منصور إلى شركة كرة القدم مرة أخرى، لافتا إلى أن الأحمر له جماهير كثيرة حول العالم.

وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الاضطرابات داخل نادي الأهلي، بسبب خلافات محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، وياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الكرة المستقيل، حول مصير البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول للمارد الأحمر.

وقدمت شركة الكرة بنادي الأهلي، برئاسة ياسين منصور استقالتها، بشكل نهائي وقبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، استقالة الشركة.