رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. الاتحاد يتقدم على الزمالك فى ليلة احتفالية الدورى

الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد

أنهى الاتحاد السكندري الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بالزمالك متقدمًا عليه بهدف نظيف، في الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري.

المباراة بدأت بإثارة كبيرة باحتساب إبراهيم نورالدين ركلة جزاء للاتحاد السكندري بداعي وجود لمسة يد على حسام عبدالمجيد، مدافع الزمالك، في الدقيقة الرابعة، لكنه تراجع عن احتسابها بعد العودة لتقنية الفيديو.

وسدد مروان عطية، لاعب الاتحاد، الكرة من على حدود منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة 14، لكنها علت مرمى محمد عواد.

وأشهر الحكم إبراهيم نورالدين البطاقة الحمراء في وجه حسام عبدالمجيد، مدافع نادي الزمالك، بعد عركلة إبراهيم حسن، لاعب الاتحاد، على حدود منطقة الجزاء أثناء انفراده بمرمى محمد عواد، ليقوم نورالدين بإشهار البطاقة الحمراء مباشرة في وجه مدافع الزمالك في الدقيقة 19، ليُكمل فريقه المباراة منقوص العدد.

النقص العددي استغله لاعبو الاتحاد، وتمكنوا من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 44 عن طريق إبراهيم حسن بتسديدة رائعة من قبل منتصف الملعب، حيث لاحظ تقدم محمد عواد، ليسكن الكرة في شباكه مسجلًا أفضل أهداف بطولة الدوري.

ونظم لاعبو الاتحاد السكندري ممرًا شرفيًا للاعبي الزمالك، وذلك قبل المباراة التي تجمع الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

وحسم نادي الزمالك التتويج ببطولة الدوري للمرة الرابعة عشرة في تاريخه والثانية له على التوالي بشكل رسمي وذلك بعد تعادل فريق النادي الاهلي في المباراة الماضية أمام فريق نادي الإسماعيلي وهزيمة صاحب المركز الثاني في فريق نادي بيراميدز بهدف نظيف أمام فريق فيوتشر.

تشكيل الزمالك أمام فريق الاتحاد السكندري

في حراسة المرمى: محمد عواد

وفي خط الدفاع:  محمد عبدالغني - محمود حمدي " الونش" - حسام عبدالمجيد

وفي خط الوسط: سيد عبدالله "نيمار" - محمد أشرف "روقا"- إمام عاشور - محمود عبدالرازق - أحمد فتوح

وفي خط الهجوم: محمود عبدالرازق "شيكابالا" - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد "زيزو"

وعلى مقاعد البدلاء:

حازم إمام ومحمد نديم ومحمد عبدالشافي ومحمود علاء وعبدالله جمعة ويوسف أسامة نبيه وأيمن حفني ويوسف إبراهيم "أوباما" وعمر السعيد.