رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. اتحاد الكرة يعين جمال محمد على مديرًا للإدارة الفنية للمدربين

جمال محمد علي
جمال محمد علي

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تعيين الدكتور جمال محمد على مديرا لإدارة مدربين كرة القدم لاتحاد الكرة على أن يبدأ مهام عمله من الشهر المقبل.

 

من ناحية أخرى استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على استكمال كأس مصر بعد انطلاق الدورى عن الموسم المقبل الذى من المقرر أن ينطلق 16 أكتوبر المقبل.

 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن روى فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطني، طلب من عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف العام على لجنة المسابقات، ضرورة منح لاعبى الدورى راحة قبل انطلاق الموسم الجديد خوفا من تعرض اللاعبين للإجهاد.

 

واثار ضغط مباريات الدوري استياء كبيرا لدى روى فيتوريا وتحدث مع اتحاد الكرة عن هذا الأمر وشدد على ضرورة عدم تلاحم المواسم حتى لا يؤثر بالسلبى على أداء اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

 

ومن ناحية أخرى تحفظ بعض مجلس إدارة اتحاد الكرة على قرار روى فيتوريا بعدم رغبته فى الاستعانة بمدرب مصرى فى الجهاز المعاون له.

 

وشهد اجتماع المجلس الأخير الذي عقد شدا وجذبا بين أعضاء المجلس ما بين مؤيد ومعارض لقرار روى فيتوريا حيث طلب بعض أعضاء المجلس منح فيتوريا الحرية فى قراراته تجنبا للصدام معه والبعض الآخر يرى أن المجلس له مطلق الحرية فى اختيار مساعد مصرى مع فيتوريا بعد الموافقة على كل طلباته.