رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أرسنال يواصل التغريد وحده واستفاقة يونايتد.. حصاد الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى

اليونايتد
اليونايتد

أسدل الستار، أمس الإثنين، على الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، بعد فوز مانشستر يونايتد على نظيره ليفربول بهدفين لهدف في ختام مباريات الجولة.

 

وتصدرت قمة ديربي إنجلترا بين الريدز والشياطين المشهد في الجولة الثالثة والتي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" وشهدت إثارة كبيرة، حيث حقق فيها اليونايتد أول فوز له في المسابقة.

 

وتم تسجيل 30 هدفًا في مباريات الجولة الثالثة، حيث شهدت مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل تسجيل أكبر عدد أهداف 6 بواقع 3 أهداف لكل فريق.

 

وفي السطور التالية نستعرض لكم حصاد الجولة الثالثة من البريميرليج..

 

أرسنال يغرد وحده

 

واصل الجانرز تقديم مستوى رائع للجولة الثالثة على التوالي، وأصبح الفريق الوحيد بالعلامة الكاملة بعد انتصار جديد على بورنموث بثلاثية نظيفة.

 

وحصد أرسنال 9 نقاط وتصدر وحده ترتيب الجدول بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه.

 

مع الجانرز يأتي السيتي الذي عاد بقوة أمام نيوكاسل من التأخر بثلاثة أهداف ليعادل النتيجة ويأتي وصيفًا.

 

واستمر الخماسي توتنهام، ليدز يونايتد، برايتون، نيوكاسل يونايتد وفولهام في الخروج دون هزيمة حتى الآن.

 

ليدز قدم أفضل مباراة في الجولة الثالثة أمام البلوز واكتسحه بثلاثية نظيفة ليحصد النقطة السابعة، بينما تغلب برايتون على وست هام بهدفين نظيفين، توتنهام على وولفرهامبتون بهدف نظيف وأخيرًا فولهام على برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

معاناة متواصلة

 

واصل ليفربول تقديم أسوء أداء له في البريميرليج منذ سنوات، وخسر الديربي أمام اليونايتد ليفشل في تحقيق أي فوز في أول 3 جولات.

 

بجانب الهزيمة ظهر مستوى لاعبي الريدز أقل من المتوسط وسط علامات استفهام حول موقف الفريق في بداية الموسم.

 

بجانب ليفربول تلقى وست هام هزيمته الثالثة على التوالي تحت قيادة ديفيد مويس الذي تذيل ترتيب الدوري دون نقاط وهو الفريق الوحيد الذي خسر الثلاث مباريات.

 

بجانب وست هام واصل الثلاثي وولفرهامبتون، إيفرتون وليستر سيتي تقديم مستويات ضعيفة، حيث حصد كل منهما أول نقطة في المسابقة بعد هزيمتين في أول جولتين.

 

نجم الجولة

 

يتقاسم نجم هذه الجولة العديد من اللاعبين الذين تألقوا مع فرقهم على رأسهم النرويجي مارتن أوديجارد الذي سجل ثنائية في فوز أرسنال على بورنموث.

 

أدامز مهاجم ساوثهمابتون أيضًا كان له الكلمة العليا في لقاء فريقه أمام ليستر بعدما سجل هدفين قلب بهم النتيجة من التأخر بهدف لفوز باثنين في أخر 20 دقيقة.

 

للجولة الثانية على التوالي تألق ويلفرد زاها جناح كريستال بالاس وسجل هدفين في فوز فريقه على أستون فيلا ليصل إلى 3 أهداف في وصافة ترتيب الهدافين.