رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مركز شباب مستقبل العُميد أول الصاعدين للمربع الذهبى بالنسخة التاسعة لدورى مراكز الشباب

مركز شباب العميد
مركز شباب العميد

 

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، عن صعود مركز شباب مستقبل العُميد بمطروح للمربع الذهبي بدوري مراكز الشباب في نسخته التاسعة برعاية توتال انريجز.


وتغلب مركز شباب مستقبل العُميد بمطروح علي مركز شباب الشهيد أحمد المنسي بشمال سيناء بهدف نظيف في مباراة صعبة للطرفين، وأُقيمت علي ملاعب مركز شباب الجزيرة، بحضور إيمان عبدالجابر، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، ووسام فاروق، مدير عام الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، ولفيف من مسئولي الدوري بالوزارة ومراكز الشباب.

 

وينتظر مستقبل العُميد الفائز من مواجهة الأحد المقبل الساعة الرابعة عصرًا بدور الثمانية بين فريق مركز شباب العمراوي بالإسكندرية وفريق مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد.

 

وتُقام غدًا الأربعاء مباراة بين فريق مركز شباب سحالي بالبحيرة وفريق مركز شباب ناهيا بالجيزة علي ملعب مركز شباب الجزيرة بالقاهرة في الرابعة عصرًا، والفائز منها ينتظر الفائز من مباراة فريق مركز شباب أرمنت الحيط بالأقصر وفريق مركز شباب البرامون بالدقهلية التي تُقام في الرابعة عصرًا السبت المقبل.

 

وتأتي بطولة دوري مراكز الشباب المصرية لعام 2022، برعاية شركة توتال إنرجيز إيجيبت للتسويق، حيث قررت الشركة أن تكون جزء من رعاية كرة القدم المصرية عن طريق دعم مشروع تطوير مراكز الشباب في جميع محافظات مصر، بعد أن تمكنت خلال السنوات الأخيرة من تعزيز وبناء علاقة قوية مع وزارة الشباب والرياضة.