رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. أسباب وتفاصيل جلسة ثلاثى الأهلى مع سيد عبدالحفيظ

مران الأهلي
مران الأهلي

 رفض ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فكرة الإعارة أو الدخول في صفقات مقايضة، إذا ما قرر ت شركة الكرة إعارتهم في الموسم الجديد.

 

وعلم «الكابتن» أن أحمد ياسر ريان، وعلي لطفي، وصلاح محسن، لاعبو الفريق، رفضوا بشكل واضح الخروج على سبيل الإعارة عقب نهاية الموسم.

وأكد المصدر أن الثلاثي عقدوا جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أكدوا خلالها على موقفهم الرافض لفكرة الإعارة عن طريق المبادلة، إذ ما كانت هناك نية لخروجهم من قائمة الفريق فى الموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن مدير الكرة أخطر اللاعبين بضرورة الانتظار حتى نهاية الموسم من أجل مناقشة العروض التي وصلت النادي بشأن الإعارة أو الشراء النهائي.


وشدد المصدر على أن الثلاثي طلبوا الرحيل بعيدًا عن الصفقات التبادلية، أو منحهم الاستغناء الخاص بهم لأنهم يعتبرون المبادلة تقليلا من أسمائهم وقيمتهم.

 

وحصل الفريق الأول بنادي الأهلي على راحة لمدة 24 ساعة عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي غدًا الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الممتاز على ملعبه بالسلام.