رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدخل معسكرًا مغلقًا لمباراة إنبى اليوم.. وسواريش يطالب اللاعبين بعلاج أخطاء مباراة الإسماعيلى

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الثلاثاء، عقب المران الأخير على ملعب مختار التتش استعدادًا لمباراة إنبي ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، عن موسم 2021-2022.

ويختار البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق، القائمة التي ستدخل المعسكر وتشهد عودة رامي ربيعة بعد غيابه عن مباراة الإسماعيلي بسبب الإيقاف للإنذارات، ومحمد هاني، وصلاح محسن.

ويبدأ الجهاز الفني الاستعداد لمواجهة إنبي في المباراة المقرر لها غدًا الأربعاء، ويعقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية التدريبات لعلاج الأخطاء التي حدثت في المباريات الأخيرة خاصة مباراة الإسماعيلي، ويؤدي اللاعبون الذين شاركوا في المباراة تدريبات استشفائية فيما يؤدي باقي اللاعبون تدريباتهم المعتادة.


وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين طالبهم بعدم التقليل من إنبي وعدم الالتفات لخسارته الأخيرة أمام البنك الأهلي في الكأس وأمام طلائع الجيش وضرورة استيعاب الأخطاء التي حدثت في لقاء الإسماعيلي. 


وشدد سواريش على لاعبي الأهلي بضرورة التركيز فى مواجهة إنبي، خاصة أن المنافس يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية مطالبًا الشباب بتقديم أداء قوي واللعب بشخصية الأهلي.


وقال المدير الفني للأهلي للاعبيه إن مثل هذه المواجهات دائمًا ما يكون لها حسابات خاصة، لذا لا بد أن يكون لدى الجميع نفس الإصرار من أجل الفوز وتحقيق انتصار معنوي قبل نهاية الموسم ومصالحة الجماهير.


وأكد سواريش علي ضرورة تصحيح الأخطاء التى حدثت فى مباراة الإسماعيلي الأخيرة وضرورة الحفاظ على شباك الفريق نظيفة واستغلال الفرص التي تلوح أمامهم للتسجيل أمام إنبي.