رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل القبانى: «العدالة» سر تتويج الزمالك بالدورى

الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي

قال وائل القباني، نجم الزمالك السابق، إن لاعبي الفارس الأبيض يستحقون الإشادة بعد التتويج بالدوري الممتاز، في ظل الظروف الصعبة التي مر بها النادي.

وأضاف وائل القباني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: تتويج الزمالك بدوري هذا الموسم يعيد إليه ذكرى الفوز بلقب عام 2004 والذي توج فيه الأبيض بالبطولة قبل 4 أسابيع من انتهائها.

وتابع: العدالة التي طبقتها إدارة الزمالك، هى السبب في التتويج باللقب، إدارة القلعة البيضاء سمحت برحيل اللاعبين المتمردين، وأبقت على من يتحلى بروح النادي، وهذا كان سببا كبيرا فيما تحقق من إنجاز.

وأشار إلي أن إدارة الزمالك تركت للمدرب حرية العمل ولم تتدخل في عمله، كما أن فيريرا منح الثقة للاعبين الشباب، وأصبح الزمالك يحقق الفوز في مبارياته بغض النظر عن التشكيلة التي تخوض المباراة.

فشل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، في مواصلة مشوار المنافسة علي بطولة الدوري الممتاز، بالخسارة علي يد مضيفه فيوتشر بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد الأهلي والسلام، في الجولة الـ32، من عمر بطولة الدوري المصري.

وبتلك النتيجة يحسم درع الدوري هذا الموسم رسميا لفريق نادي الزمالك، قبل خوضه مباراة الجولة المقبلة أمام الاتحاد السكندري، إذ ينفرد بالصدارة برصيد 75 نقطة، فيما يتبقي جولتين فقط علي سباق البطولة.