رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن شحاتة: الزمالك نادى بطولات ورغم الصعوبات نجح فى التتويج بالدورى.. وهذا سر نجاح فيريرا؟

حسن شحاتة
حسن شحاتة

علق حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الأسبق، علي تتويج الزمالك بالدوري المصري الممتاز، هذا الموسم للمرة الـ14 في تاريخه.

وقال حسن شحاته، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن الزمالك حقق الدوري الممتاز المعجزة، مشيرا إلي أنه لم يتوقع أحد أن يفوز الأبيض بالدوري هذا الموسم، ولا أستطيع نسيان الدور الأكبر للجماهير في التتويج، وأبارك لمجلس الإدارة واللاعبين.

وتابع: الزمالك كان به مشاكل كثيرة هذا الموسم، وعاني من أزمات بالجملة بسبب ظروف تغيير مجلس الإدارة ووقف القيد، لكنه تحدي الظروف الصعبة.

وأكمل: الزمالك نادي بطولات وفرحتي لا توصف بعد التتويج بالدوري الممتاز.

وبسؤاله عن فيريرا وما فعله هذا الموسم ليتوج الزمالك بالدوري، قال: فيريرا لم يعتمد علي لاعب واحد، لكنه قرر الاعتماد علي قائمة الفريق بالكامل.

واختتم: فيريرا نجح في الحفاظ علي اللاعبين لباقي المباريات، ولم يجامل أي لاعب ولا مرتضي منصور ولا مجلس الإدارة.

فشل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، في مواصلة مشوار المنافسة علي بطولة الدوري الممتاز، بالخسارة علي يد مضيفه فيوتشر بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت علي ملعب استاد الأهلي والسلام، في الجولة الـ32، من عمر بطولة الدوري المصري.

وبتلك النتيجة يحسم درع الدوري هذا الموسم رسميا لفريق نادي الزمالك، قبل خوضه مباراة الجولة المقبلة أمام الاتحاد السكندري، إذ ينفرد بالصدارة برصيد 75 نقطة، فيما يتبقي جولتين فقط علي سباق البطولة.