رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: كنا نستحق الانتصار.. وهدف مانشستر يونايتد الثانى كان تسللًا

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن فريقه لم يستحق الهزيمة أمام مانشستر يونايتد.

وخسر ليفربول أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “ سكاي سبورتس” عقب المباراة: "كانوا أكثر عدوانية منا، أخذنا الأفضلية بعد هدفهم الأول ولعبنا المباراة التي أردنا لعبها، كنا غير محظوظين في الكرات الثابتة."

وأردف: "كان يجب أن نفوز بهذه المباراة، أعلم أن الأمر يبدو سخيفة ولكن هكذا رأيت تلك المباراة والأداء، لم نكن محظوظين في المواقف ضد منافس مثل يونايتد، كان من المفيد التسجيل والذهاب بنتيجة 1-1 في الشوط الأول".

وزاد: "بالتأكيد ليست النتيجة التي أردناها، يظهر الواقع إذا كنت مستعدًا أو إذا كنت مستعدًا حقًا. أنا قلق بشأن وضعنا، ولكن هذا هو الحال. نستعد لبورنموث ونيوكاسل الآن".

وأكمل قائلًا: "نحن في موقف صعب من حيث الإصابات، لقد مررنا بالأسبوع مع وجود 14، 15 لاعبًا من الفريق الأول فقط متاحين وعلينا الآن التأكد من عدم تعرضهم للإصابة".

وأضاف: "كان علينا الاستمرار في مطاردة المباراة ضد الوقت وأنت متأخر، وهذا ليس ما تريد القيام به.. يجعل الأمر صعبًا مع تهديدهم بالهجوم المضاد، عندما تكون في مباراة مثل هذا القتال، يتحدث هؤلاء الرجال مع بعضهم البعض وفي الملعب تكون محادثة مختلفة. لم يكن الأداء مثاليًا، كان من الواضح أن يونايتد سيخرج من الكتل لكننا لم نكن مستعدين بنسبة 100٪."

واختتم قائلًا: "الهدف الثاني صعب التحمل، كان تسللًا، لكن علينا التعامل مع الأمر".