رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تين هاج: الروح القتالية سبب الفوز.. رونالدو وماجواير سيكون لهما دور فى المستقبل مع الفريق

تين هاج
تين هاج

أكد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن الروح القتالية كانت من أسباب فوز فريقه بمواجهة الديربي أمام ليفربول.

 

اليونايتد حقق أول فوز له في البريميرليج على حساب الريدز بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء الإثنين بقمة الجولة الثالثة.

 

وقال تين هاج في تصريحات ما بعد اللقاء: “يجب أن نكون فريقًا، في معنويات جيدة وهذا ما رأيناه اليوم، أخبرتهم بأنه يجب علينا العمل، وليس التحدث كثيرًا علينا القتال، والتحلي بالشجاعة”.

 

وأضاف: “يمكننا التحدث عن التكتيكات ولكن الأمر كله يتعلق بالموقف، كان هناك التواصل، الروح القتالية، وبعد ذلك يمكنك أن ترى ما يمكن تحقيقه”.

 

وعن سبب جلوس هاري ماجواير وكريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء: “لست مضطرًا لذكر هاري ماجواير ورونالدو، سيلعبان دورًا في المستقبل”.

 

وتابع: “كان الأمر صعبًا اجلاس الثنائي على الدكة، لكن لدي قرارات لأتخذها، لدي فريق، وعلينا استخدام هذا الفريق، نلعب 50-60 مباراة، لذا سنرى ما هو الفريق الذي علينا اختياره”.

 

وأتم: “أردت أسلوبًا مختلفًا وموقفًا مختلفًا وهذا ما أدخلوه على أرض الملعب، إنها مجرد بداية، يمكننا اللعب بمزيد من الهدوء والمزيد من المخاطر كن فريقًا، وامتلك أداء جيدًا وهذا ما رأيناه اليوم”.