رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: أتلتيكو مدريد يستغل بندًا فى عقد جريزمان لإعادته إلى برشلونة

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة المُعار إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكان جريزمان قد عاد إلى صفوف أتلتيكو مدريد قادمًا من برشلونة، في الصيف الماضي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة عامين مع وجود خيار شراء إلزامي عقب نهاية مدة الإعارة.

 

أتلتيكو مدريد ينوي استغلال بند في عقد جريزمان منعًا للشراء

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد لا ينوي شراء جريزمان، لذلك تنوي الإدارة استغلال أحد البنود في عقد اللاعب تمنع النادي من إلزامية خيار الشراء بعقد الإعارة مع برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن هناك بندًا في عقد جريزمان، تُفيد بأنه إذا شارك في أقل من 30 دقيقة بالمباريات، فإن أتلتيكو مدريد لن يضطر إلى تفعيل خيار الشراء.

وأكدت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد بالفعل بدأ في تنفيذ هذا البند؛ نظرًا لعدم اقتناع إدارة النادي بقدرات جريزمان في الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، يوافق الإدارة على استغلال هذا البند في عقد جريزمان، لتسهيل عملية رحيله عن صفوف الفريق.

وقام سيميوني بالدفع بـ"جريزمان" في أول مباراتين بالدوري الإسباني "الليجا"، لمدة 28 دقيقة لكل مباراة، من أجل عودة اللاعب إلى برشلونة في نهاية الموسم الحالي 2022-2023، في حال استمرار هذا الوضع.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره مانشستر سيتي وديًا، يوم الأربعاء المقبل، ثم مواجهة بلد الوليد، يوم الأحد المقبل، في السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان فريق برشلونة قد تعادل سلبيًا مع رايو فاليكانو، ثم تغلّب على ريال سوسيداد بنتيجة 4-1، في أول جولتين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".