رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يتحدث عن الهاتريك ضد يونايتد وتحطيم رقم جيرارد وأهدافه للموسم الحالى

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني ونجم فريق ليفربول، عن مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، مشددًا على أنها مباراة حماسية.

 

ويحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد ضمن لقاءات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، في التاسعة مساءً على ملعب أولد ترافورد.

 

وقال صلاح في تصريحات لشبكة فوتبول دايلي: "لا أريد وضع الملح على الجراح، ولكن بالطبع مانشستر يونايتد متحمسين للمباراة، دعونا نرى ما سيحدث".

 

وأضاف: "لم نبدأ الموسم بالشكل الذي نريده، ولكن الماضي لا يمكن تغييره، ونحن الآن نركز على الحاضر".

 

وتابع: "مواجهة مانشستر يونايتد ديربي، وتعني الكثير؛ في مصر كان هناك الكثير من مشجعي مانشستر يونايتد، ولكن الآن الأغلبية تدعم ليفربول، لذلك فهي مباراة ذات طابع خاص بالنسبة لي".

 

وبسؤاله عن أهدافه للموسم الحالي، أجاب: "التتويج بالدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا".

 

وبتخييره بين التتويج بالدوري أو دوري الأبطال، قال: "دائمًا أرغب في تحقيق دوري الأبطال، ولكن هذا الموسم أرغب في الحصول على الدوري بشدة".

 

واستكمل: "أود تحطيم رقم ستيفن جيرارد، وأتمنى أن يحدث ذلك قريبًا جدًا".

 

كما أكد صلاح أن جماهير ليفربول هم السبب الرئيسي وراء موافقته على تجديد تعاقده مع الريدز.


واستطرد: "هناك الكثير سينافسون على لقب الهداف، هاري كين وهالاند وجابريل خيسوس سينافسون على الجائزة، ولكن بشكل شخصي أنا أستهدف تحقيق البريميرليج".

 

وأكمل: "مانشستر سيتي، وأرسنال، وتشيلسي، ونحن سنتنافس على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم".

 

وعن موقف ليفربول بجدول الترتيب، قال: "من المبكر الحديث عن المنافسة، نحن نبعد 7 نقاط عن المتصدر، ولكن هذا هو نفس ماحدث في الموسم الماضي، وعدنا للمنافسة وقاتلنا على اللقب حتى الرمق الأخير".


وأنهى تصريحاته بالحديث عن مباراة يونايتد بالموسم الماضي، والتي انتصر فيها الريدز بخماسية نظيفة، قائلًا: "لم نتوقع تحقيق الفوز بخمسة أداف نظيفة، ولكنني أتذكر أنه بعد تسجيلي الهاتريك كانت لدي فرصة لتسجيل هدف رابع، ولكنني أهدرتها وكنت غاضبًا بشدة".