رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف خطة الزمالك لتدعيم حراسة المرمى الموسم المقبل

محمد عواد
محمد عواد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن الحارس الجديد الذي سينضم إلى الفريق في الموسم المقبل وسط بحث الإدارة عن تدعيم حراسة المرمى.

 

خطة الزمالك لتدعيم حراسة المرمى

وأكد المصدر أن الزمالك فتح خط مفاوضات حاليًا مع الثنائي محمد بسام، حارس مرمى فريق طلائع الجيش، إلى جانب محمود جاد، حارس مرمى فريق إنبي، وزميله بالفريق البترولي عبدالعزيز البلعوطي الذي يعتبر خيارا ثالثا للإدارة.

وتقلصت فرص عودة محمد صبحي إلى الزمالك في الموسم المقبل بسبب رفضه وتفضيله البقاء على سبيل الإعارة مع فاركو، في الوقت الذي لم يتحدث مسئولو الزمالك مع محمود عبدالرحيم جنش نهائيًا بشأن العودة حتى الآن وعلى الأرجح سيظل اللاعب معارًا بين صفوف فريق فيوتشر في الموسم المقبل.

ويتواجد حاليًا محمد عواد في حراسة مرمى الزمالك مع الاعتماد على بعض الحراس الصاعدين، حيث يرغب مسئولو الزمالك في تواجد اسم قوي للتواجد مع محمد عواد مع الاكتفاء بالحراس الصاعدين واختيار أحدهم ليكون الحارس الثالث للفريق في الموسم المقبل وعدم تكرار ما حدث الموسم الماضي وضم 3 حراس أساسيين وهو الأمر الذي تسبب في مشاكل بالجملة. 

 

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر فريق الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 75 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب الوصافة برصيد 68 نقطة، بينما يتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز 12 برصيد 36 نقطة.