رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: محاولة جديدة من مانشستر يونايتد لضم دى يونج

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي محاولاته للتعاقد مع النجم الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم فرينكي دي يونج بالرحيل عن صفوف برشلونة، في ظل اهتمام نادي مانشستر يونايتد بالحصول على خدماته هذا الصيف.

ولكن دي يونج يرفض الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد؛ بسبب تراجع اداء الفريق في الدوري الإنجليزي، وعدم استقراره في الموسم الحالي 2022-2023، بجانب عدم المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

محاولة جديدة من مانشستر يونايتد لضم دي يونج

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن نادي مانشستر يونايتد ينوي اتخاذ خطوة جديدة للتعاقد مع دي يونج هذا الصيف، وإقناعه بالانتقال إلى قلعة "أولد ترافورد".

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن مانشستر يونايتد قدم عرضًا- قبل أسابيع- لإدارة برشلونة يبلغ قيمته 75 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز مالية أخرى، من أجل ضم دي يونج.

ولكن قوبل هذا العرض بالرفض؛ نظرًا لأن إدارة برشلونة تنتظر عرضًا أقوى وأكبر من مانشستر يونايتد، حتى تنجح في الضغط على دي يونج وإقناعه بالانتقال إلى صفوف النادي الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يريد التخلص من دي يونج، من أجل الاستفادة من بيعه ماديًا، بجانب القدرة على تسجيل صفقة الفريق الجديدة، جول كوندي، المنضم حديثًا من إشبيلية.

ويرفض دي يونج جميع محاولات خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، بشأن تخفيض راتبه السنوي، وهو الأمر الذي يستغله مانشستر يونايتد في مفاوضاته لحسم الصفقة لصالحه.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مساء اليوم الإثنين، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.