رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

كلوب يثنى على تطور أداء محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بقدرات النجم المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق، مشيرًا إلى تطوره الدائم وسعيه المستمر لتحسين مستوياته.


وقال كلوب "ضاحكًا" خلال لقاء تليفزيوني أجراه مع شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية: " أعتقد أنه وجد قدمه اليمنى في الإجازة".


وأضاف: "إنه يتطور دائمًا. إنه أمر جنوني حقًا. أعرف أنه وصل قبل بضع سنوات، وعادة عندما يأتي لاعب من الخارج يستخدم الجزء الداخلي من القدم لتدوير الكرة وفجأة كان لديه دواسة الوقود الكاملة- هدفه في تشيلسي كان رائعًا جدًا".


وأكد كلوب، أن صلاح نجم مؤدٍ لليفربول، مشيرًا إلى أن إبداعه المتزايد هو انعكاس لدوافعه لمواصلة التحسن.


وقال مدرب «الريدز»: "من الواضح أنه محترف كبير ويحاول حقًا إضافة أشياء إلى لعبته. إنه مهاجم كبير ومتفوق ومع الأرقام التي يمتلكها، ليس فقط من حيث التهديف ولكن من ناحية المساعدة أيضًا، إنه كبير".


كما أشاد يورجن كلوب، بقدرات الجناح الكولومبي لويس دياز، مشيرًا إلى أن تأقلمه السريع منذ انضمامه لـ«الريدز» خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية.


وقال كلوب: "كان عليه اللعب على الفور لأنه كان لدينا لاعبون في كأس الأمم الإفريقية، مما ساعده على الاستقرار".


وأضاف: لقد منحه ذلك ثقة فورية. إنها جودته وموهبته ومهاراته. إنه لاعب جيد حقًا. لقد عرفنا ذلك من قبل وعندما تكون جيدًا حقًا يكون من السهل الاستقرار.


وتابع: "لديه هذا الشيء المميز: يمكنه التسجيل من خارج منطقة الجزاء، وهو أمر مهم حقًا بالنسبة للمهاجم. إنه مهم جدًا جدًا بالنسبة لنا".

 

وتأتي تصريحات كلوب، قبل المواجهة المرتقبة لليفربول، أمام مانشستر يونايتد، والمقرر لها مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد، في إطار الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.