رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاسميرو باكيًا: يومًا ما سأعود لريال مدريد

كاسميرو
كاسميرو

ودع البرازيلي كارلوس كاسميرو، نادي ريال مدريد، بالدموع بعد إعلان رحيله بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وانضم كاسميرو لصفوف نادي مانشستر يونايتد، قادمًا من ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 80 مليون يورو.


وقال كاسميرو في المؤتمر الخاص بوداعه: "ليس سهلًا الحديث في مثل هذه المواقف، لا أحب أن أكون في محط الأضواء، سأحاول التحدث بقلبي؛ عندما وصلت إلى هنا أنا وزوجتي لم أكن أعرف أي شخص، انتقلنا لبلد جديد ونادٍ يعرفه الكثير من الناس؛ هنا بنينا حياتنا وعائلتنا".


وأضاف:"عندما تلقيت مكالمة من ريال مدريد كنت متحمسًا بشأن الانتقال للفريق وعلمت أنه في يوم ما سألعب للفريق الأول بريال مدريد، ولكن عندما وصلت بدأت في فريق الكاستيا وكان أمرًا مثيرًا، ثم بدأت تعلم قيم هذا النادي، مستقبل هذا النادي يريد لاعبين متعطشين، وهو أجمل شيء بهذا النادي".


وأردف: "حققت الكثير من الألقاب هنا، ولكن اللقب الأكبر بالنسبة لي هو القدرة على دخول الملعب في كل يوم وتمثيل هذا النادي".


واستكمل: "أشكر الرب على الألقاب التي حققتها ولكن دون عائلتي وإخوتي وزوجتي وأطفالي كان ذلك سيكون مستحيلًا، كذلك دون النادي، والجميع المتواجد هنا اليوم؛ أود أن أشكر نادي ساو باولو، أشكر طاقم الإدارة ومعاملتي بشكل لطيف، وأشكر الطاقم التدريبي وكذلك زملائي في الفريق الذين لم أكن لأحقق أي شيء بدونهم".

واستطرد: "بالحديث عن زملائي لا يمكنني ذكر إثنين منهم، كروس ومودريتش؛ الذين لعبت بجوارهم الكثير من المباريات وحصلت على خبرات كبيرة في مباريات قوية، نضجت هنا كلاعب، أود أن أشكر الجماهير على كل الليالي الساحرة هنا، ولن أنسى لقب دوري الأبطال الأخير الذي توجنا به، لقد كان تجربة رائعة".

وأكمل: "أود أن أشكر النادي لجعلي لاعب أفضل، النادي دائمًا يسهل كل شيء لنا"

وعن تجربته الجديدة، علق: "أنا متحمس لاستكمال مسيرتي في نادي كبير مثل يونايتد".

وأنهى تصريحاته: "في يوم ما سأعود هنا، وسأظهر لكم كم أحب كل شخص هنا، ولمساعدة النادي في أي شيء قد أفيد به النادي؛ هذا النادي سيظل عظيمًا طوال الوقت، شكرًا لكم وهلا مدريد".