رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فلورنتينو بيريز مودعًا كاسميرو: لم أعتقد أن هذا اليوم سيأتى ولكن تغادر كبطل

فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز

امتدح فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، البرازيلي كارلوس كاسميرو، لاعب الفريق، خلال الحفلة الوداعية له قبل رحيله عن صفوف الفريق.

 

وأعلن نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي عن التعاقد مع كارلوس كاسميرو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال بيريز في المؤتمر الوداعي لكاسميرو: "عزيزي كاسميرو، دائمًا أتذكر وصولك هنا في عمر الـ20، دائمًا سأتذكر مشاركتك في العشرين دقيقة الحاسمة ضد بروسيا دورتموند والتي ساهمت في حسم العاشرة".

 

وأضاف: "إنه يوم لتكريم أحد لاعبينا العظام، قاد الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات في 9 سنوات، جماهير ريال مدريد ستحتفظ بأسماء أولئك الذين جعلوا هذا الإنجاز ممكنًا".


وأردف: "تاريخ ريال مدريد يكتب كل يوم بأقدام اللاعبين المميزين، الجميع يريد أن يعرف كيف حافظ ريال مدريد على القمة، وهذا بسبب الطريقة التي نعامل بها لاعبينا".

ووجه رسالة مباشرة لكاسميرو، قائلًا: "لم أعتقد أن هذا اليوم سوف يأتي، مرت 10 سنوات وأصبحت أحد أساطير النادي، إنه يوم عاطفي عائلتك وأطفالك تكونون هنا في مدريد ويعرفون مدى تفانيك وتضحيتك للنادي أكثر من أي شخص".


واستعاد ذكرياته مع كاسميرو قائلًا: "في عام 2013 ساعدت فريق الكاستيا على الحصول على المركز الثاني، وبعد أشهر كنت مفتاحًا للفوز ضد دورتموند؛ لقد جئت إلينا بتصميم أن تصبح أحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي".

 

واستكمل: "التاريخ العظيم لريال مدريد مكتوب بقيمنا منذ 120 عامًا، هذه القيم يتبعها لاعبون مميزون يعيشون بشغف لا يصدق، البعض يتساء كيف يفعل ريال مدريد ذلك، ولكنه يفعله مع لاعبين أمثال كارلوس كاسميرو".

 

وواصل: "أنت تغادر ريال مدريد كأسطورة، قدمت تاريخًا كبيرًا هنا، وأتمنى أن نسترجع هذه الذكريات التي تركتها لنا عندما تعود للنادي في يومًا ما".

 

واستطرد: "لقد شاركتنا اللحظات الأكثر أهمية بمشوارك مع الفريق، ونحن فخورين أنك حملت شعارنا على صدرك، وقدمت كل شيء في كل مباراة كأنها كانت الأخيرة، الضغط هنا في ريال مدريد ليس سهلًا ولكنك نجحت في التعامل معه وأصبحت قدوة للاعبين الشباب".

 

ووجه له الشكر قائلًا: "حان الوقت لتوجيه الشكر لك على كل ما قدمته لريال مدريد، الشباب يراك كمثال للجهد والعمل، أظهرنا لك الدعم لجهدك الكبير وما قدمته للفريق؛ ما زلت أتذكر عندما أخبرتني بأنك تريد أن تلعب 5 مباريات فقط لتظهر جودتك، لكنك لعبت أكثر من 300 مباراة، وحققت 18 لقبًا، لقد كنت لاعبًا مثاليًا في كل شيء".

 

وأنهى: "شكرًا لك لمساعدتنا على كتابة التاريخ في ريال مدريد، بسبب كل ما قدمته كان لك الحق في تقرير مستقبلك، ووجب علينا أن نحترم رغبتك، والآن تغادر كبطل، أفضل لاعب في السوبر الأوروبي، ومرشح للكرة الذهبية؛ أينما كنت فأنت سفير لريال مدريد، ستظل واحدا منا، وعندما تعود سنتذكر تلك اللحظات سويًا، شكرًا لك هذا هو منزلك".