رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديربى البريميرليج.. موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية، خاصة الجماهير المصرية لمتابعة نجمنا محمد صلاح، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب "أولد ترافورد".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

ستُذاع موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لتحقيق انتصاره الأول في الموسم الحالي 2022-2023 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، من أجل المنافسة على المربع الذهبي بشكل مبكر.

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما تعادل أمام كل من فولهام "2-2"، وكريستال بالاس "1-1".

نتائج مباريات ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، في تحقيق الفوز الأول أيضًا، من أجل تحسين موقفه وحصد أول نقاطه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد، الذي يضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة للغاية، بعد خسارته أمام كل من برايتون "1-2"، وبرينتفورد "0-4".