رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصير سواريش والمعارين والصفقات الجديدة..الخطيب يجتمع مع شركة الكرة بالأهلى لحسم القرارات

اجتماع الخطيب وشركة
اجتماع الخطيب وشركة الكرة

يعقد محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، اجتماعًا مع مجلس إدارة شركة الكرة برئاسة ياسين منصور، الأسبوع الجارى وذلك لمناقشة تشكيل قطاع الكرة الجديد بالنادي فى الموسم القادم، وفقًا لخطة العمل التي تسعى الشركة لتنفيذها خلال الفترة القادمة.
ومن المقرر أن تتولى شركة كرة القدم مسئولية إدارة قطاع الكرة، بداية من شهر سبتمبر المقبل.

 

الخطيب يجتمع مع شركة الكرة بالأهلي لحسم القرارات

وكشف مصدر مسئول عن أن اجتماع الخطيب مع مسئولى الشركة سوف يشهد مناقشة كافة الأمور المتعلقة بقطاع الكرة خاصة الفريق الأول والصفقات الجديدة المقرر التعاقد معها، وكذلك حسم ملف الراحلين عن الأهلي، بناءً علي طلب المدير الفني للفريق الأول.
وأضاف المصدر أن الاجتماع سوف يناقش مصير البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، الذي تراجعت أسهمه داخل النادي رغم مساندة محمود الخطيب له لكن انخفضت قناعاته بعد الأداء الباهت للأهلي في المباريات الأخيرة.
وأشار المصدر إلي أن شركة الكرة سوف تعرض بعض الأسماء المرشحة لقيادة الفريق في الموسم المقبل حال إتمام الصفقات الجديدة  خاصة بعد الدخول في مفاوضات مع ثنائي منتخب الشباب أحمد نادر حواش، مهاجم إنبي، وعمر فايد، مدافع المقاولون العرب، والحصول علي توقيعهما والتفاوض مع نادييهما بجانب الصفقات التي تم الاستقرار عليها في الفترة الأخيرة.
وأوضح المصدر أن الأهلي حصل على توقيع كريم الدييس، ظهير أيسر وادي دجلة، ويجرى مفاوضات مع ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، لحسم الصفقة وحصل الأهلى أيضًا على توقيع محمد رضا بوبو وأحمد عاطف، لاعبى نادي فيوتشر، وحصل الأهلي على توقيع ثنائي سيراميكا شادى حسين ومصطفى سعد "ميسي" ومن المقرر أن يدخل في مفاوضات مع مسئولي سيراميكا لإنهاء الصفقتين.
كما دخل الأهلي في مفاوضات مع نادي إنبي، لضم جون إيبوكا ومصطفى شلبي، لاعبي الفريق، وطلب نادي إنبي الحصول على مقابل مالي لإنهاء الصفقتين رافضا انتقال أي لاعب من الأهلي لصفوفه.
ويترقب الأهلى موقف نادي بيراميدز من طلبه ضم الثلاثي أسامة جلال ومحمد حمدي وإبراهيم عادل حيث طلب بيراميدز مبالغ مالية كبيرة في حين يسعى الأهلي لإبرام صفقة مقايضة بانتقال لاعب أو اثنين مع دفع مقابل مالي.