رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دون راحة.. الأهلى يستعد لمواجهة إنبى بفرمان سواريش

سواريش في مران الأهلي
سواريش في مران الأهلي

يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الإثنين استعدادا لمباراة إنبي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل فى إطار الجولة الـ32 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفض البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، حصول اللاعبين على راحة اليوم من التدريبات، عقب مباراة التعادل مع الإسماعيلي سلبيًا، أمس الأحد، في اللقاء الذي أقيم علي برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يخضع لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي لتدريبات استشفائية بينما باقي اللاعبين سوف يخضعون إلي مران بدني وتقسيمة في أرض الملعب.

من جانبه قال ريكاردو سواريش إن الفريق لم يكن بالشكل المطلوب في الشوط الأول أمام الإسماعيلي والأمور اختلفت في الشوط الثاني وقمنا بإصلاح بعض الأمور وحافظنا على التنظيم الدفاعي ولم تظهر خطورة للمنافس، وأهدرنا عدة فرص، واحدة منهم كانت قريبة للغاية من المرمى.

وأضاف سواريش: أشكر اللاعبين وفخور بمجموعة  الشباب وبقية الكبار لديهم أهمية كبيرة في تأكيد العمل على تحقيق أهداف النادي.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن الدفع بالعناصر الشابة يحتاج إلى تعامل خاص، بما يضمن الحفاظ عليهم وتحقيق الهدف من المشاركة.

وأكمل: الآن تعرفت على قدرات اللاعبين وشخصياتهم ومزايا وعيوب كل لاعب منهم وسوف أقوم بتقييم الجميع مع مسئولي النادي لنكون أقوى خلال الموسم المقبل.

وأضاف: قطعنا خطوات في طريقنا وكما أكدت أنني ليس لدي مشاكل في مواجهة أي انتقادات بطبيعة مهنتي ولا يهمني سوى مصلحة الفريق ونسير على خطة محددة لأن الأهلي فوق الجميع وحزين فقط لعدم الفوز من أجل الجماهير ولكني واثق أننا نسير في أفضل طريق.