رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح عبدالفتاح: كلاتنبرج طالب الحكام بالاستمتاع.. وعدم تعطيل المباريات لوقت كثير

كلاتنبرج
كلاتنبرج

قال محمد صلاح عبدالفتاح، الحكم المساعد السابق، إن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والإسماعيلي بقيادة محمد الحنفي كان رائعًا، وطبق تعليمات الإنجليزي كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام، بحذافيرها.

وأضاف محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: كلاتنبرج طالب الحكام بالاستمتاع في أول لقاء معهم، بعدما رآهم في حالة من الضغط النفسي.

وأشار إلى أن كلاتنبرج لم يمنح الحكام شعورا بأنه يترصد لهم، وطالبهم بالتركيز والاستمتاع بعملهم، وهو ما أثر على أدائهم بالإيجاب.

وأوضح أن كلاتنبرج أخطر الحكام بأنهم يعطلون المباراة لوقت كثير للغاية، خاصة أن اللعب الفعلي للمباراة لا يتخطى الـ30 دقيقة.

واختتم: كلاتنبرج استعان بفيديو للاستفسار من الحكام عن قرارهم بشأن الالتحامات اللي بداخله، إلا أن جميع الحكام أجابوا بالخطأ، قبل أن يرد أحدهم، بأن إجابتهم الخاطئة بسبب أن اللجنة هي من أبلغتهم بذلك.

فرض التعادل السلبي دون أهداف كلمته علي مباراة فريقي الأهلي والإسماعيلي، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ18، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. 

بهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 64 محتلا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الإسماعيلي للنقطة 37 محتلا المركز التاسع.